احواض سباحة لشركة (اسم الشركة)”3″

تعرف على احواض سباحة.

نحن نقدم لكم الأفضل في كل وقت ونحرص دائما على أن نقدم لكم أحواض سباحة لشركة (أسم الشركة)لعام 2018.

تتميز شركتنا بالعمل علي أفضل أنواع احواض السباحه في مصر بشكل كبير جدا و بشكل متوسع جدا.

تتميز شركة (اسم الشركة) بتزويدها وإنتاجها مجموعة كاملة من معدات وفلاتر وسخانات و أجهزة تعقيم احواض سباحة، وتنتجها بأعلى المعايير وبجودة ممتازة، ومن الأمثلة على بعض المنتجات: احواض سباحة الجاهزة وأحواض الألياف الزجاجية والمضخات وأجهزة عكس التيار ومعدّات تصفية المياه وتدويرها،تتميز مجموعة أكوا الصناعية العامة المحدودة بتزويدها وإنتاجها مجموعة كاملة من معدات وفلاتر وسخانات وأجهزة تعقيم احواض سباحة.

وتنتجها بأعلى المعايير وبجودة ممتازة، ومن الأمثلة على بعض المنتجات: احواض سباحة الجاهزة وأحواض الألياف الزجاجية والمضخات وأجهزة عكس التيار ومعدّات تصفية المياه وتدويرها، بالإضافة إلى المعدات الكهربائية ومعدات الأحواض الجانبية وتنظيف الأحواض والمنتجات الكيماوية ومعدات حقن جرعات المواد الكيماوية.

إضافة إلى تعقيم الأحواض ومعدات الأمان اللازمة لحماية الأحواض من المخاطر، وتغطية الأحواض وتخطيطها وتبليطها، وتجهيز المعدات اللازمة للمسابقات. كما تنتج الشركة وحدات التسخين والتبريد لمياه المسابح، ومعدات المنتجعات الصحية وغرف البخار والساونا، والملحقات البلاستيكية والعشب الصناعي.

هناك العديد من انواع و اشكال احواض سباحة، والتي تمتاز بتصاميمها العصرية، حيث تضفي منظراً رائعاً ومميزاً على الحدائق والمنتجعات الصحية والنوادي الرياضية. يتم تركيب هذه الأحواض من خلال عمل حفرة في الأرض بحيث تصبح المياه موازية لسطح الأرض، كما يتم بناء الحوض على قاعدة مرتفعة عن الأرض وتوضع سلالم بداخلها لكي يتم الصعود والنزول من خلالها، وتتم عملية تعقيم المياه من خلال الفلاتر المتواجدة في قاع المسبح، حيث يتم سحب المياه وتعقيمها وإعادة ضخها من جديد.

كما تنتج (اسم الشركة) العديد من السخانات الخاصة بالمنازل ومياه المسابح، حيث تنخفض درجات الحرارة ليلاً فيصعب استخدام المسبح في ذلك الوقت بدون تركيب نظام تسخين وتبريد مياه المسابح، وكذلك لتجنب ارتفاع الحرارة داخل المسبح في أوقات الظهيرة، ولكي يحافظ المسبح على درجة حرارة مناسبة في جميع الأوقات.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول منتجاتنا وعروضنا، يمكنك الإتصال بنا من خلال أرقام هواتفنا أو من خلال نموذج الإتصال. سنكون سعداء لتواصل معكم وتقديم المزيد من التفاصيل.

بالإضافة إلى المعدات الكهربائية ومعدات الأحواض الجانبية وتنظيف الأحواض والمنتجات الكيماوية و معدات حقن جرعات المواد الكيماوية، إضافة إلى تعقيم الأحواض ومعدات الأمان اللازمة لحماية الأحواض من المخاطر، وتغطية الأحواض وتخطيطها وتبليطها، وتجهيز المعدات اللازمة للمسابقات. كما تنتج الشركة وحدات التسخين والتبريد لمياه المسابح، ومعدات المنتجعات الصحية وغرف البخار والساونا، والملحقات البلاستيكية والعشب الصناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *