كيفية تصميم حمام سباحه في 9 خطوات”2″

تقدم لكم شركتنا اليوم تصميم حمام سباحه في 9 خطوات.

نحن نقدم لكم الأفضل في كل وقت ونحرص دائما على أن نقدم لكم أفضل حمام سباحه من أفضل منتجاتنا مع كيفية بناء حمام سباحه.

لا يوجد أفضل من امتلاكك حمام سباحه خاص في فناء منزلك، فهذا يشعرك بحرية الاستمتاع بالسباحة في أي وقت مع الاحتفاظ بالخصوصية وهذه واحدة من أهم المميزات التي تجعلك تسعى الى امتلاك مسبح خاص بك !

لذا نوضح لكم  في هذا الموضوع أفضل 9 خطوات لبناء المسبح الخاص بك بإرشادات من خبراء ( اسم الشركة )، الآن تستطيع الحصول على مكان للاستمتاع بالسباحة وفي نفس الوقت إضافة إطلالة رائعة لحديقة منزلك بشكل واضح  وجذاب.

دعونا نرى كيفية تحويل حلم حمام سباحه إلى حقيقة في 9 خطوات فقط!

الخطوة الاولي: الحفر

عملية الحفر تعد خطوة الحفرة من أهم الخطوات الأساسية في بناء المسبح الخاص بك، ويمكن القيام بهذه العملية باستخدام حفارة صغيرة مع الاستعانة بشخص يعمل علي الحفر، وقد تستغرق عملية الحفر يوم أو يومين من العمل لانشاء الاساس الجيد.       

الخطوة الثانية: الضغط

عملية الضغط بعد الانتهاء من عملية الحفر يتم استخدام الة خاصة لضغط التربة الخاصة بحمام السباحه، وقد تستغرق هذه العملية أيضا يوم او يومين حتى يتم الانتهاء من ضغط التربة و تجهيزها الى عملية البناء.

الخطوة الثالثة: العزل    

عملية العزل يتم في هذه الخطوة استخدام لوحات من الاسمنت لعزل التربة عن احواض سباحة، يتم تغطية هذه الالواح بطبقة عازلة لا تسمح بمرور الماء إلى الأرض من خلال المسبح و هذه الألواح تصنع بطريقة خاصة للمسبح، وهذه تعد ايضا من اهم الخطوات لضمان أن يعمل المسبح بعد ذلك بشكل جيد.  

الخطوة الرابعة: الهيكل

عملية تثبيت الهيكل لا تقل هذه العملية اهمية عن عملية العزل فهي مكملة لها، فبعد وضع لوحات العزل الخاصة بالمسبح و يتم وعزلها بشكل جيد، ثم يتم ملئ قاعدة الحوض بالاسمنت والتي ستصبح فيما بعد أساس و قاعدة حمام السباحه، لذلك يجب الانتظار الوقت الكافي حتي يجف الأسمنت و يتماسك تماما و من ثم يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية.

الخطوة الخامسة : العزل الخارجي      

عملية العزل الخارجي هي عبارة عن وضع طبقة غطاء داخل حمام سباحه والتي تحافظ على المياة داخل المسبح وتقوم بعزل المياه عن التربة، وهذه الطبقة تساعد علي الحفاظ علي المياه وعدم إهدارها.  

الخطوة السادسة: جودة المياه

عملية اختبارات الكفاءة للمياه داخل المسبح، ويمكن تنفيذ ذلك عن طريق ملئ الحوض بالمياه و الانتظار لبضعة أيام للتأكد من عدم وجود آي تسرب للمياه، وهذا الاختبار مهم جدا لانه يبين لنا مدى قوة و كفاءة البناء والهيكل بشكل أساسي.

الخطوة السابعة : النجارة

عملية النجارة و تتم هذه العملية بعد التأكد من نجاح اختبار جودة المياه في المسبح، وعند البدء بأعمال النجارة يتم اختيار الخبير الامثل حتى يختار المواد الخشبية المضادة للعوامل الجوية مثل(الماء و الرطوبة و الهواء).

الخطوة الثامنة:التشطيبات

عملية التشطيبات النهائية وفي هذه الخطوة يتم الاهتمام والعمل على الشكل الجمالي للمسبح، مع اختيار الاثاث و صنع الديكورات المناسبة التي تتناسب مع الشكل العام لحمام السباحة.

الخطوة التاسعة:النظام الهيدروليكي

عملية تركيب النظام الهيدروليكي واخيرا بعد التأكد من انتهاء مشروع حمام سباحه، يجب استخدام النظام الهيدروليكي للحفاظ على نظافة المسبح و الاستمتاع به وهو نظيف، و وينصح الخبراء عادة بابقاء الانظمة الهيدروليكية تعمل لمدة 7 ساعات متصلة لضمان نظافة الماء داخل الحوض و الاستمتاع بالسباحة في ماء نظيف دون قلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *