متع نظرك باجمل تصميم حمامات السباحة في العالم”3″

أجمل تصميم حمامات السباحة

نحن نقدم لكم الأفضل في كل وقت ونحرص دائما على أن نقدم لكم أفضل حمام سباحه من أفضل منتجاتنا مع أهدائكم أفضل المناظر الخلابة مع أجمل تصميم حمامات السباحة في العالم.

نحن نسعي دائما الي تقديم افضل المناظر الخلابة من تصميم حمامات السباحة حول العالم لنشعر عميلنا بالمتعة و الراحه النفسية الكبيره.

انه من الممتع أن تمتلك حمام سباحة خاص في منزلك ولكن من الممتع ان تشاهد اكبر الاعمال الضخمة في العالم و التعرف علي بعض من اعمال احواض السباحة في العالم واليكم بعض منها بالصور.

أولا: مارينا باي ساندز هوتل

يعد  مارينا باي ساندز هوتل من اجمل احواض السباحة في العالم وهو يقع في سنغافورة ويطلع المدينة ويقع على ارتفاع 190 مترا،وتم بنائه في عام 2010.

ثانيا:أليلا فيلاس أولواتو

يعد أليلا فيلاس أولواتو من أفضل المنتجعات التي تحتوي علي الفضل احواض سباحة في العالم، يقع في جزيرة بالي وله اطلالة على المحيط الهادي ويبلغ طول حمام سباحه 50 متر في الهواء النقي، يعطي الأشخاص احساسا رائعا.

ثالثا:سان ألفونسو ديل مار

يعد ايضا سان ألفونسو ديل مار من أهم و أكبر احواض السباحة في العالم وهو يوجد على طول الساحل الغربي بجمهورية تشيلي ويبلغ طوله 985 مترا، وهو ممتلئ من مياه البحر رغم ضخامة هيكله، ويبلغ عمقه 35 متر.

رابعا: نيمو 33

يعد نيمو 33 من اغرب تصميم حمامات السباحة في العالم نظرا للتصميم الذي يتميز به و اسمه الفريد من نوعة “نيمو 33” فيقوم بجذب السائحين و الغواصين من كل مكان في العالم ويكمن لهذا الحمام الفريد من نوعة المميز بين تصميم حمامات السباحة العالمية أن يستوعب 660.000 غالون من المياه التي تعتمد على الطاقة شمسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *